Thursday, February 23, 2006

مــرة أخـرى- لماذا غزت أمريكا العراق

مــرة أخـرى أجدنى مضطرا لإعادة نشر "لماذا غزت أمريكا العراق" لعدة أسباب أهمها ما يحدث الأن فى العراق. إن ما أشرت اليه من رغبة أمريكا أو بالأحرى عصابة " المحافظين الجدد" فيها الذين يمثلون المصالح الصهيونية فى تقسيم العراق تنفذ الأن. فمع إزدياد المأزق الأمريكى وتعقدة الحالى, يبدو أن خطة تفجير العداءات بين كل الطوائف تمهيدا للتقسيم بدأ إنطلاقها بالفعل. إن عملية تفجير مرقد الإمامين على الهادى ومحمد العسكرى فى سامراء هى عملية لا يوجد أدنى شك فى ضلوع أمريكا فى تفيذها تحقيقا لهذا الهدف.
السبب الثانى هو إنهماكنا الغريب فى الدفاع عن نظام هزيل فى سورية يحتقر شعبة فى الداخل ويسومه رهقة الذل بينما يرسل فرق الموت إلى لبنان متوهما قوة وبأس لا يمتلك أبهما.
إن محاولة إقناعنا أن عمليات إغتيال أومحاولة إغتيال رفيق الحريرى , جورج حاوى, سمير قصير, مى شدياق, جبران توينى, مروان حمادة وغيرهم تمت بواسطة أمريكا أو إسرائيل للإيقاع بالنظام السورى هى إلى حد بعيد إهانة لذكائنا. إنها تذكرنى بهذة النكتة السمجة عن الرجل الذى إستأجر قاتلا محترفا للتخلص من غريمه , وبينما كان يشير للقاتل الى غريمة المتواجد بين عدد من الأشخاص لم يستطع القاتل تميزه , فأخرج الرجل مسدسا وقتل كل الواقفين عدا الغريم ثم أشار إليه قائلا"هذا هو المقصود.
إن النظام السورى الذى يفتقد لأى شرعية أو تأييد شعبى هو أتفه من أن تحاك علية كل هذه المؤمرات المزعومة, ببساطة لأنه هو الذى يتأمر على نفسه وعلى شعبه. إن حليفا قريبا من النظام السورى هو من يبث الذعر فعلا فى قلوب إسرائيل لمصداقيتة الداخلية وتواضعه وإعتمادة الحقيقى على جماهيرة وليس على أجهزة أمن إرهابية, أقصد بالقطع حزب الله والشيخ حسن نصر الله – أقر بذلك رغم موقفى الشخصى المناهض تماما للحكم الدينى
إن المؤامرة الكبرى تحاك الأن فى العراق وبعدها سيتم التفرغ لبقى الأنظمة , وأخشى أن بقاء أنظمة مثل آل الأسد, آل مبارك, آل القذافى, آل سعود وكل الآلات الأخرى ستجعل مهمتهم غاية فى السهولة
ولهذا غزت أمريكا العراق-
وصلة إلى المقالة

4 comments:

Anonymous said...

امريكا ذكية و داهية وتعرف كيف تصل الى اهدافها و هذا ليس عيبها ،العيب فينا نحن

لم يعد يهمني كثيرا لماذا غزت امريكا العراق و لكني في كل الاحوال ارى انها تمكنت من ذلك لان رئيسنا
تهاون في حمايتنا و وفر لها كل اسباب الغزو

المهم الآن ان يتوقف نزيف الدم الجاري في العراق

tamer said...

ربنا يصلح الحال

sonson said...

i v read everything u wrote once more , i m amaaaaaaaaaaaazed

Anonymous said...

best regards, nice info » » »